شروط الإشراف:-
1-ان تقوم باضافة موضوعين على الاقل اسبوعياً فى قسمك و لا يهم ان كان منقولاً ام لا
2- اذا كنت مشرف عام على مجموعة من المنتديات فيجب ان تضيف موضوع واحد على الاقل فى جميع الاقسام اسبوعياً
3-يمكن
للمشرف التغيب لقترة مؤقتة و قليلة عن المنتدى دون ان يمارس مهام الاشراف
و هذه الفترة هى اسبوعين قابلة للزيادة على حسب مدى الجهد الذى يبذله
المشرف و لكن لا يسمح بهذه الاجازات لمن حصلوا الاشراف حديثاً الا بعد
مرور اسبوع على الاقل من ممارسة مهام الاشراف
4-عدم مخالفة قوانين المنتدى
هذه الشروط بصفة عامة ، أما الأهم :-
1- أن تتجاوز مشاركاته الـ 20 مشاركة ( مواضيع مميزة + ردود واضحة ).
2- الإشراف مفتوح للإخوة والأخوات أصحاب الكفاءة في القسم المطلوب الإشراف عليه.
3- ان يكون متواصلا مع المنتدى أثناء مشاركتة كعضو اي قبل طلب الاشراف.
4- يفهم جميع امور المنتدى الفنية (( التحكم الكامل والمتقن بالموضوع )).
5- التواجد بشكل شبة يومي بالمنتدى .
6- ان يكون يحترم الجميع أثناء تواجدة كعضو في المنتدى ولم يتم رصد أي مخالفة سابقة علية .
7- يتم إختيار العضو بعد التشاور مع الإدارة.
أما القوانين خاصة بالمشرف يجب علية اتباعها وهي كالتالي :-
1-
يجب عليه الاهتمام بقسمه والرد على مواضيع الاعضاء بقسمه وتشجيعهم على
الكتابه. وعدم مخالفة قوانين المنتدى لكي لا يتم سحب الاشراف منك.
2-بالنسبه للتعديل على المواضيع:-
-
عند تعديل اي موضوع يجب ذكر السبب من وراء التعديل وذلك ضمن الخانة
المخصصة لذلك مع ذكر اسمه في نفس الخانه بنهاية ذكر السبب وفي حال عدم
ذكره لسبب التعديل سيتم الغاء اشرافه بعد تنبيهه لمره واحده فقط.
-
عند نقل اي موضوع يكتب رد من قبل المشرف الذي قام بنقل الموضوع مع ذكر سبب
نقله للموضوع واذا كان الموضوع منقول لقسم المحذوفات سيتعين على المشرف
ذكر السبب بشكل مفصل.
- عند إغلاق اي موضوع: يجب كتابة رد على الموضوع مبينا سبب الاغلاق مع أرسال رساله توضح السبب للإدارة Admin
- عدم حذف الموضوع المكرر ، و إنما نقلها إلى المساهمات الجديدة و سيتم التصرف فيها
- يجب نشر الاحترام بين المشرفين وعدم التعرض لأي مشرف بأي اعتراض الا عن طريق الادارة المتمثلة في Admin
- على المشرف ابلاغ الإداره عن اي مشكلة تواجهه في المنتدى وهي ستقوم بحل جميع المشاكل
- عدم تواجد المشرف بالمنتدى لفترة 7 ايام متواصله دون عذر مقنع سيتم سحب الاشراف منك دون سبب